Asrar-fara7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Asrar-fara7

يحتوي على عدة من نصوص الشعر والادب
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 هااي هذا الجزء الثالث من راح اظل احبك طول العمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Love
عضو فائق الامتياز
عضو فائق الامتياز
Love


المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

هااي هذا الجزء الثالث من راح اظل احبك طول العمر Empty
مُساهمةموضوع: هااي هذا الجزء الثالث من راح اظل احبك طول العمر   هااي هذا الجزء الثالث من راح اظل احبك طول العمر Emptyالخميس ديسمبر 25, 2008 9:22 am

منى اللي قامت ع صوت التلفون بس ما كانت منتبهى ع الرقم
*******************************************
منى : الو
المتصل : هلا والله حياتي شلونج
منى بستغراب: منو معاي
المتصل : يا البطه ما عرفتيني
منى : يا الخايسه من ويت تحاجيني هذا مو رقمج
مها : اي احنا الحين مو بفرنسا احنا بكندا
منى : ايوا يا عم من قدج شهرين عسل بفرنسا ولا الحين بكندا
مها : بعد شسوي فهادي يبي جذي
منى : لا اقول مو كل شي تشوفينا تشترينا ع احساب الرجال بعدين يقول هذي بنت فقر ما صدقت اني خذيتها عشان تخم اللي اكو واللي ماكو
فهد كن يسمع كلام منى لان مها كانت حاطه سبيكر : كيفها تاخذ اللي تبيه لو تبي عيوني عطيتها
مها : يا بعد عمري تسلم عيونك
منى اللي كانت تسمعهم : اقول ما تلول عليكم الومنسيه
مها : انتي شكو اللحين
منى : والله انتو قاعدين تسولفون ولا كأن في حماره تسمعكم
مها وفهد اضحكو عليها :مها: اعترفتي انج حماره
منى : مو شغلج اقول لا لقيتي شي لي جيبيلي انزين
مها : لا ماراح اجيبلج مو كفوا
منى : والله لزعل عليج
مها : خلاص بجيبلج بس لا تنسين تسلمين ع امي وابوي ومحمد ومي
منى : انزين ديري بالج ع نفسج باي
مها :باي
************************************************
منى سكرت التلفون وراحت تشبك ولقت ان نوف ان لاين
منى : هاي نوووووووف
نوف اللي كانت بالحمام وعبدالله كان قاعد بدارها ولف وشاف ان احد دخل ع اختا وراح يشوف منو شاف ان منى اللي شابكه قال بينا وبين نفسه هذي فرصه اكلمها
عبدالله :هلا واله شلونج
منى :تمام انتي شلونج
عبدالله : بخير دامج بخير حياتي
منى : نوف حبيبتي باجر برد معاكم يعني مو تروحين بسرعه نطريني انا ومي
عبدالله فكر ان اهو الي باجر يجيب اختا من الثانويه ورد ع مني : انزين
منى : ok باي
عبدالله : بايات
وعبد الله سكر من منى وراح داره وحط ايدا تحت راسه ونسدح ع السرير وهويسمع اغنيه ماجد المهندس ويذكر عيون منى

محتاجك محتاج اشوف عيونك
محتاجك . محتاج اشم هدومك
محتاج اشوفك يا ضوى عيوني
قلبي و روحي عنك يسألوني
مثلي تبكي لو نسيت
مثلي تسهر لو غفيت
وشلون انام الليل من دونك
وشلون اغفى وانا من دونك

محتاج حبك يجي يدفيني و ارتاح
ا دفع حياتي ثمن بس يرجع الـ راح
مثلي تبكي لو نسيت
مثلي تسهر لو غفيت
وشلون انام الليل من دونك
وشلون اغفى وانا من دونك
*****************************************
اليوم الثاني طلعت منى ومي مع بعض ينطرون منى
منى : يلا بنات
مي ونوف : يلا مسكين السايق مات من البرد
منى : اي صج متى عطلة نص السنه
مي : باقي بس اسبوعين ونمتحن الفاينل و نعطل
نوف : اي ترى بنروح الشاليه
منى : اي بس هلسنه امي وابوي ماراح يكونون معانا بيسافرون
نوف :ليش
مي : حق مهاوي لانها ماراح تقدر تجي عشان شغل زوجها
نوف : يعني بتنامون عندنا طول العطله صح
منى :اي يلا دوري سيارتكم مت من البرد
نوف :تصدقون هذاك كان عبدالله اخوي
مي : امشي نروح نشوفا
منى: انتو روحو شوفوه وإذا طلع اهو نادوني انزين
مي ونوف : انزين
وراحوا شافوا السياره طلع عبد الله نوف قالت حق مي تروح تنادي منى
راحت مي تنادي منى
عبدالله : نوف اركبي ورا وخلي منى جدام
نوف : ليش انشاالله
عبدالله : بس لانها اكبر منج
نوف : اي صح انزين
اركبت نوف ورا ومنى ومي لما قربوا من السياره شافوا ان نوف راكبا ورا استغربوا ليش بس منى فهمت وراحت تركب ورا بس ناداها عبدالله
عبدالله : منى تعالي جدام
منى : لاعادي اركب ورا
عبدالله :لا انا قلت تعالي جدام يلا تعالي
مي : يلا روحي ركبي شنو بياكلج
مني : وجع انتي شكو
عبدالله : اي صح باكلج تعالي ركبي
منى اركبت جدام بس لازقا بالباب
عبدالله انتبه ع منى : شرايكم بنات نروح باسكن روبنز
نوف : يلا
مي : بس بسرعه
عبدالله : ها شرايج منى نروح
منى : كيفكم
وراحوا وعطى اختا الفلوس وقالها انزلي جيبلنا
مي : انا بنزل معاها
منى : ليش قعدي
عبدالله انتبه ع منى : خليها انزلي معاها
ونزلو مي ونوف وعبدالله قعد يطالع منى اللي تسوي نفسها مو منتبها معاع
عبدالله حرك السياره بسرعة
منى وهي خايفه : عبد الله وين بتروح
عبدالله وهو يطالعها برود : يعني وين ابي اصفط السياره ليش وين ع بالج اني بروح
منى : لا ولا شي
صفط عبدالله السياره ولف وجها ع منى : منيتي شفيج
منى : ما فيني شي
عبدالله وهو يغمزلها عين : لا علي هالحركات
منى وهي مرتبكا : اي حركات
عبدالله : شنو اي
وفتحوا الباب مي ونوف :
مي : انتو ليش جتوا مني قعدنا ندوركم
عبداالله : ما كو شي بس قلت اصفط اهني احسن
وراحوا كل واح منهم بيتهم
*********************************
وبعد اسبوعين خلصوا البنات من الامتحانات نص السنه والكل كان مستانس خاصه مي ونوف لان مي ومنى بينامون بشاليه عمتهم هالسنه
وطبعا راح يكون بالشاليه دانا وديما بس دانا وديما ما راح ينامون بالشاليه معاهم
*******************
وبالشاليه ما فيه الا 4 غرف غرفة عبدالله و غرفة ام عبد الرحمن وغرفة عبد الحمن وغرفة نورا ونوف مع بعض
طبعا عبد الرحمن كان مو معاهم بالشليه بس غرفتا كانوا قاعدين يغيرون اثاثها ولونها وقاعدين يمدونها لي بره شوي لان بيتزوج
ومي ونوف ونورا بدار وحدة بس منى ما كان لها غرفه
منى :عادي عمتي انام بالصاله
عبدالله كان قاعد : لا شنو تنامين بالصاله نامي بداري وانا الي انام بالصاله
ام عبدالرحمن : اي والله صح نامي بدار عبدالله وهو ينام بالصاله
والكل كان يدري انا عبدالله مايحب احدينام بداره او يدخل داره وطبعا الاخبار وصلت حق دانا اللي تتوقعون شنوراح تسوي بمنى لانها متحلفا تخلي عبدالله يميل لها وما يفكر بمنى تتوقعون شراح تسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هااي هذا الجزء الثالث من راح اظل احبك طول العمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Asrar-fara7 :: قصص وروايات-
انتقل الى: