Asrar-fara7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Asrar-fara7

يحتوي على عدة من نصوص الشعر والادب
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الجزء السادس من راح اظل احبك طول العمر

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Love
عضو فائق الامتياز
عضو فائق الامتياز
Love


المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

الجزء السادس من راح اظل احبك طول العمر Empty
مُساهمةموضوع: الجزء السادس من راح اظل احبك طول العمر   الجزء السادس من راح اظل احبك طول العمر Emptyالأحد فبراير 01, 2009 4:35 am

عبدالله : يلا منى نمشي
منى وهي تمسح دموعها : يلا كاني
العمه : عبدالله دير بالك من الطريق مو تسرع ودير بالك ع منى
عبدالله وهو يبتسم لامه : إنشالله لا تحاتين ماراح اسرع ومنى راح أحطها بعيوني شتبين بعد يا الغاليه انتي بس امري
منى حست من كلام عبدالله إن عبدالله لين ألحين يحبها
عبدالله وهو يطالع منى بنضرة حب : يلا منى نمشي
طلع عبدالله مع منى وركبوا السيارة
دانا انقهرت ليش عبدالله راح مع منى بروحم : خالتي شلون تخلينها تروح بروحا مع عبدالله
العمة : بعد شسوي البنت بتروح عند رفيجتها التعبانا
نوف فهمت كلام دانا : وإذا يعني البنت رايحا مع ولد عمتها ما فيه شي
مي :إي والله ما فيها شي شنو بياكلها
**************************************
بالسياره كان الجو شوي متوتر بس كان هدوء بس صوت حركات عبدالله إلي قاعد يدور بالأشرطة وحط غنيه حق شادي اسود يراضي فيها منى

: بعدك زعلاني مني قوليلي ردي علي بعدك زعلاني هالنضرة بتجنيني انا وحياتك مافيي شوفك زعلاني

ريتو يؤبرني الزعلان إلي عامل حالوا مش سألان يأتلني برمشوا النعسان وعيونوا الدبلاني

وبعدك زعلاني مني بعدك زعلاني

لومي علي وزيدي جنونك ما بزعل والله انا عندي نضرات عيونك بالدنيا كلا

كل الدنيا تزعل مني وتبقي رضيانا ريتوا يسلملي الزعلان العامل حالوا مش سألان بيقتلني برمشوا النعسان وعيونوا الدبلاني

بعدك زعلاني مني بعدك زعلاني


مثل الورد بأول عمرا انا بدي تكوني اغمرها وبطول بالغمرا وتسكن بعيوني

انا ضايع وعيونك انتي بيتي وعنواني

بعدك زعلني مني قوليلي ردي علي بعدك زعلاني

******
عبدالله : منيتي لين الحين زعلانا
منى وهي تطالعا بنضرة استغراب : شرايك انت
عبدالله تنرفز من كلامها ووقف السياره ع اليمين بالبر
منى : عبدالله ليش وقفت هني
عبدالله : كيفي مو انتي زعلانا لين الحين
منى وهي خايفا : عبدالله خل عنك هالحركات وحرك السياره
عبدالله : ماراح احرك السياره وبنقعد جذي شرايج
منى بنضرة ترجي : عبدالله تكفا حرك السياره امانا عشان خاطري عندك
عبدالله وهو يبتسم : إنشالله
منى وهي تبتسم : مشكور
عبدالله إللي نزل من السيارة وراح صوب منى وفتح الباب عليها : يلا نزلي
منى وهي خايفا : ليش نزلت
عبدالله وهو يطالعها ومسك ايدها وباسها : ها سامحتيني
منى وهي تسحب إيدها : يهمك هالشي
عبدالله بنضره ترجي : اكيد وبعدين منيتي انا اسبوع الجاي مسافر لندن
منى ودموعها بدت تنزل : مسافر ليش
عبدالله : انتي مو راضيا تسامحيني
منى وهي تبجي : والله مسامحتك بس لاتسافر
عبدالله وهو يبتسم لها ولمها لصدرا : والله لو بيدي ما افارقج دقايق
منى : يعني بتسافر
عبدالله :غصبن علي
منى : وانا
عبدالله : انتي قلبي وعمري وعقلي وكياني بعد
منى : اكيد راح تنساني
عبدالله : انسا نفسي وما انساج
منى :ومتى بترد ؟
عبدالله : احاول اخلص الشغل بسرعة وارجع لج
منى : اكيد
عبدالله وهو يبتسم : يلا ما تبين تروحين عند رفيجتج
منى : امبلا ابي اروح لها
عبدالله ركب السياره وحرك السياره : منيتي ترى إلي صاربيني وبين دانا شي عادي مايستاهل انج تزعلين علي
منى : خلاص عبدالله انا نسيت السالفه
وطبعا عبد\الله استانس من كلام منى
******************************************
بكندا كانت مها رايحا السوق تشتري هديه حق فهد عشان عيد ميلاده وشرت الهدية وراحت عندا الشركه
ودخلت مكتبا وشافت وحده واقفا فوق رسا وتضحك معا انصدمت مها من اللي تشوفا معقولا الشخص الي حبتا اللي عمرها ما تصورت انها تزعل معاه
يخونها ولا مع منو مع سكرتيرت
فهد شاف مها : مها هلا حبيبتي تعالي
مها بدت تبجي وراحت بره الشركه
فهد انصدم من حركة مها ولحقها : مهامها ، مها شفيج
مها وهي تصارخ : ما فيني شي بس بعد اللي شفتا ارجوك انا بطيج وانت بطريج
فهد وهو مو فاهم كلام مها : مها حبيبتي شفيج شلكلام اللي تقولينه
مها : لا تقول حبيبتي انت واحد ما تستاهل اني اقعد معاك دقيقة وحده معاك
فهد : مها قلت شفيج لاتنرفزيني
مها : انرفزك لا والله منو اللي مفروض يتنرفز من الثاني انا ولاانت
فهد : مها انتي شكلج تعبانا انا اقول روحي لبيت وبالبيت نتفاهم
مها : انا اصلا بروح البيت بس ماراح نتفاهم
وراحت مها البيت
وبعد ساعه وصل فهد وسلم ع الموجودين بالصاله وصعد دره
فهد : مهاوي حبيبتي يلا عاد قوليلي شفيج
مها وهي تبجي : مافيني شي
فهد وهو يقرب صوبها : اكيد
مها :ليش انت مسوي شي
فهد بستغراب : انا ماسويت شي لش انتي شفتي اني انا مسوي شي
مها : والسكرتيرا اللي كانت واقفا فوق راسك وتضحك انت وياها
فهد قعد يضحك :هههههه اها جذي السالفه
مها وهي متنرفزه : لاوالله تضحك ع شنو ها
فهد : يا حبيبتي يا قلبي يا عمري انتي هذي السكرتيره تدرين جم عمرها
مها : اكيد 20 او30 سنه
فهد وهو يضحك :هههههههههه هذي عمرها 66 سنه يعني كبر امي
مها وهي تبتسم :صج
فهد وهو يطالع مها بنضرة حب : اي صح وباجر اجيبلج بياناتها كلها إذا مو مصدقتني
مها : لا مصدقتك يلا قوم غير هدومك عشان تتغدى
فهد : اكيد بتغداى مو حبيبتي اللي طابخت
******************************************************
منى وصلت بيت ريم ونزلت تطق الباب
الخدامه : ها ماما شلونج
منى : انا زينا وين ريم
الخدامة : ماما دشي انتي الحين
منى :دخلت البيت لقت ام ريم ، قوه خالتي شلونج
ام ريم : هلا والله منى شلونج انتي
منى : الحمدالله خالتي وين ريم
ام ريم : بدارها روحي لها دارها
منى :وين دارها
ام ريم : ميري ميري , ودي منى دار ريم
الخدامه :جين ماما
وصعدت منى والخدامه فوق وشافت شخص كان منسدح بالصاله ياترى منو ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رمـش الـ غ ــلآ
مراقب
مراقب
رمـش الـ غ ــلآ


المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

الجزء السادس من راح اظل احبك طول العمر Empty
مُساهمةموضوع: رد: الجزء السادس من راح اظل احبك طول العمر   الجزء السادس من راح اظل احبك طول العمر Emptyالأحد فبراير 08, 2009 1:31 pm

يسـلمــــــــــوووو قلبــي ع القـصـهـ روووعــهـ


ننتظر التكمـلهـ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء السادس من راح اظل احبك طول العمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Asrar-fara7 :: قصص وروايات-
انتقل الى: