Asrar-fara7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Asrar-fara7

يحتوي على عدة من نصوص الشعر والادب
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الجزء الحادي عشر من راح اظل احبك طول العمر

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Love
عضو فائق الامتياز
عضو فائق الامتياز
Love


المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 12/05/2008

الجزء الحادي عشر من راح اظل احبك طول العمر Empty
مُساهمةموضوع: الجزء الحادي عشر من راح اظل احبك طول العمر   الجزء الحادي عشر من راح اظل احبك طول العمر Emptyالإثنين يوليو 06, 2009 7:12 pm

منى :كانت قاعدة تحاتي سفرة عبدالله وكانت قاعدة بصاله الي تحت بيت عمتها بروحاوسرحانا ويقطع سرحانها صوت عبدالله
عبدالله :الي ماخذ عقلج يتهنى
منى وهي تبتسم منغير نفس : محد
عبدالله : منيتي شفيج من اول ما ردينا من الشاليه ونتي موعلى بعضج
منى : مافيني شي وهي بتقوم مسك ايدها وجرها وخلاها تقعد
عبدالله :وهو ماسك ايد منى بكل قوته : منى قلت اشفيج مو تقومين وتخليني
منى :وهي تطالعا بستغراب :عبدالله شفيك هد ايدي عورتني
عبدالله وهوبدى يعلي صوته: قلت شفيج
وبدخلة نوف الصالة :
منى : عبدالله هد ايدي خلاص عورتني
عبدالله وهو بادي يضغط على ايدها : منى شفيج
منى : وبدت تعلي صوتها: عبدالله قلت هد ايدي
عبدالله وهو حاس ان في شي : خلاص انا راح اهد ايدج بس باجر مسافر وان ما عرفت شفيج قبل لا اسافر راح اخذ بخاطري منج
منى :اللي قامت وماردت عليه بس ماتدري ليش تكلمت معاه جذي
نوف اللي سوت نفسها توها داخل الصاله: عبووودي شفيك
عبداله وهو حاط ايدة على راسة وكانت اصابعا بين شعرا: ما فيني شي
نوف: شلون ما فيك شي وانا سمعت كل اللي قلتا لمنى
عبدالله :اللي مالقا حل غير ان يشكي لاختا:واله ما ادري يا نوف ما ادري شفيها انا مو حاب اسافر وهي زعلانا
نوف : مالك شغل راح ترضى وقول نوف ما قالت
عبدالله: يلا انا الحين بروح اجهز اغراضي عشان افتك
نوف : تبيني اساعدك
عبدالله : لا مشكورا بس ابيج تكلمين منى من غير لا تدري نورا
نوف : افا عليك انا خبلة اقول حق نورا
***********
منى يلي كانت بالغرفة اللي جنب غرفة عبدالله كانت موعارفة اهي شسوت او شقالت حق عبدالله اذا اهي ضايقتا ولا لأ
واخيرا قررت تتصل على ريم وتقولها السالفة اتصلت على نقالها لقتا مغلق فتصلت على بيتها :الو
خالد: هلا
منى بصوت مختلط مع الدموع : ريم موجودة
خالد : اي بس منو اقولها
منى : منى
خالد:وهو بدى يحاتيها ليش تبجي فقرر ان يسالها : منى شفيج تبجين
منى : ومن غير نفس : ممكن اكلم ريم ولا لأ
خالد :اللي عرف ان منى عصبت من سألا: الحين اناديها
خالد اللي راح بسرعة البرق غرفة ريم ومن غير لا يطق الباب: ريم
ريم : ووجع ليش ما طقيت الباب
خالد: مووقتا منى منى
ريم : منى شفيها
خالد: تبجي بتلفون وتبيج
ريم:ابسرعة شالت التلفون اللي بدارها : منى شفيج
منى :وهي تبجي : عبدالله
خالدكان واقف عند ريم
ريم :لحظه منى : وهو تطالع خالد : خلاص خالد بكلم البنت
خالد فهم :انها طردا وطلع
ريم :شفيه عبدلله
منى : قالتلها السالفة
وقعدوا يسولفون لين صكرو التلفون
منى يلي قعدت تدور بجارارات لي لقت شريط لراشد الماجد
وقعدت تسمع اغاني وسمعت هالمقطع وقعدت تبجي

اشوف الزين ناوي ع السفر عسى ربي يحفظا في المسير
عسى مايطول الغيبة شهر ويتركني على نار السعير
اشوف الزين ناوي ع السفر عسى ربي يحفظا في المسير
عسى مايطول الغيبة شهر ويتركني ع نار السعير
راعك الله يا نور البصر تجي وتروح حبك في الضمير
غيابك يوم يا الغالي دهر غيابك يدعي الخاطر كسير
راعك الله يا نور البصر تجي وتروح حبك في الضمير
غيابك يوم يا الغالي دهر غيابك يدعي الخاطر كسير



عبدالله وهو مار يم الغرفة سمع لغنية وراح غرفتا
*****************
صار موعد السفرة ومنى راحت حق عبدالله وقالتلا انها ما تبيه يسافر بس قنعها ان لازم يسافر

وسافر لندن وهو يفكر بمنى وهو راكب الطياره سمع صوت حدة تكلما
عبير : لو سمحت يصير تقوم عشان كرسيي الي يمك
عبدالله ألتفت عليها وهو مصدووم من جمالها كانت قمة في الجمال : تفضلي
عبير :مشكور
عبدالله : العفوو
عبير كانت قمه بالجمال عيونها وساع وسود سواد غجري وشعرها لي اخر ظهرها وشفايفها كات مليانا وجسمها مثل عارضات الازياء
عبدالله : قعد يسولف معها وهو متعجب من جمالها وكأنه بدى ينسى ودة بحياتا اسمها منى
عبدالله: انتي رايحة لندن سياحة
عبير : لا والله دراسه انت
عبدالله : شغل ، انتي بالجامعة
عبير : لا انا بثنويه بس ابوي يشتغل بلندن
عبداله : انتي من اصول كويتيه
عبير : اي ليش
عبدالله : لا بس لان كلامج مو كويتي عدل
عبير : اي انت تعرف الغربه واثارها اثرت على لهجتي
عبدالله : انتي مرتبطه
عبير : لا ليش
عبدالله : لا بس اغلب اللي يعيشون بالغرب يكون عندهم عادي الارتباط كصداقة
عبير : صج انا عايشة بدوله اوربيه بس انا اعتز بالعادات والتقاليد العربية :انت
عبدالله : انا ، انا شنو
عبير : مو مرتبط ولا تحب بنت
عبدالله بلا شعور رد عليها رد : لا مو مربط ولا احب بنت، ليش
عبير : ما ادري بس شاب حلو مثلك اكيد كل بنات الكويت يتمنونك
عبدالله :هههههه شدعوه كل بنات الكويت يكفيني بنت وحدة
عبير : اكيد وحدة تعرفها وتبي ترتبط فيها
عبدالله : لا ما اعرفها اليوم شفتها
عبير وهي تحس ان الكلام لها : الله يكتب لك اللي فيه الخير
وفجأيجيها واحد اجنبي : هاي عبير
عبير :هاي جورج ها جاي معاي
جورج : اي بس انا اخر الطياره
عبير : اوكي اشوفك لا وصلنا لندن
جورج : اووكي
عبداله بعصبيه :منو هذا عبير
عبير : نعم هذا رفيجي بثانويه لندن
عبدالله : اها
عبير :شلون عرفت اسمي
عبدالله : من الاخ جورج
عبير :اي صج ما تعرفنا
: عبدالله : انا عبدالله


****************

والسؤال الحين هل عبدالله نسى منى ولا هذا مجرد وقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحب عذاب

الحب عذاب


المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 27/07/2009

الجزء الحادي عشر من راح اظل احبك طول العمر Empty
مُساهمةموضوع: رد::الجزء الحادي عشر من راح اظل احبك طول العمر   الجزء الحادي عشر من راح اظل احبك طول العمر Emptyالأحد سبتمبر 06, 2009 5:51 am

بلييييييييييييييييييييييز كملي القصة باسرع وقت لانها فعلا رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة لا تطولين علينا
Razz Razz Razz Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجزء الحادي عشر من راح اظل احبك طول العمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Asrar-fara7 :: قصص وروايات-
انتقل الى: